banatwshabab

بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

فإن كنت عضوا نرجو منك تسجيل الدخول

وان كنت زائرا فمرحبا بك ويسعدنا تسجيلك فى المنتدى

احلى منتدى


    اعرف شخصيتك من برجكــــــــــ

    شاطر
    avatar
    dody

    انثى عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 06/10/2011

    اعرف شخصيتك من برجكــــــــــ

    مُساهمة من طرف dody في السبت أكتوبر 08, 2011 10:21 am

    شخصيتك من برجك


    الحمل

    22مارس-20 أبريل
    رقم الحظ
    1, 7، 9
    يوم الحظ:
    الثلاثاء
    طعامك المفضلك:
    البصل والكراث والطماطم
    شخصيتك:
    أكثر الأشياء التي تميزك هي أنك عنيد ودائما عاقد العزم ومليء بالطاقة، وجميع من حولك يحبونك لأنك دائما متفائل ومبتسم للحياة وطيب القلب، ولكن من أخطر عيوبك أنك متسرع في اتخاذ قراراتك.
    الأصدقاء:
    غالبا ما تنجذب إلى الأشخاص سريعي الحركة، خفيفي الظل ولذلك تنجذب إلى برجي العذراء والقوس لأن لديهم القدرة على إضحاكك.. أيضا يعجبك برج الجوزاء لما يتميز به من سعة الأ فق، ولكنك في مقابل ذلك تبتعد عن أصحاب برج السرطان بسبب تقلبهم المستمر.



    الثور

    21ابريل_21مايو
    رقم الحظ:
    1و7و9
    يوم الحظ:
    الجمعة
    طعامك المفضل:
    الخبز المحمص وأي نوع من أنواع الفطائر والفاكهة والبهارات.
    الشخصية:
    أنت صبور وعملي. من أفضل صفاتك أنك عاطفي وطيب القلب. ولكن عيوبك هي أنك عندك حب الامتلاك والعناد.
    الأصدقاء:
    تفضل أن تتخذ صاحبا واحدا يكون أقرب إلى نفسك كما أنك تفضل أن تكون أنت الصديق الأوحد لهذا الشخص. أفضل أصدقائك من السرطان والميزان والدلو والحوت. لا تحب أن ينتقدك أي شخص وبخاصة إذا كان من العذراء. لا تستطيع أن تستمر في علاقة صداقة مع الجوزاء والقوس.



    الجوزاء

    22مايو-21يونيه
    رقم الحظ:
    3 و5 و12
    يوم الحظ:
    الجمعة
    طعامك المفضل:
    البندق ومعظم الخضروات
    الشخصية:
    شخصيتك متعددة الجوانب وأكثر ما يعبر عنها تقلباتك المزاجية واهتماماتك المتعددة. ظاهريا تبدو شخصية حيوية، لماحة، متحدثاً لبقاً ومعتمداً على ذاتك ولكن داخليا أنت متوتر ولا يمكن التنبؤ بأفعالك كما أنك غير عاطفي.
    الأصدقاء:
    تحب أن يعجب بك من حولك وأن يعتبروك مصدرا للإلهام والتسلية. يجب أن يكون أصدقاؤك ذوي عقول متفتحة وأن يبدوا اهتمامهم بأي شيء تفعله.أفضل أصدقائك من برج القوس والعذراء والميزان والدلو. لا تحب نوعيات الأشخاص المملة وأولئك الذين يعتمدون على غيرهم، إذا أردت أن تقضي أوقاتا ممتعة فابتعد عن أبراج الجدي والثور والسرطان.



    السرطان

    22يونيه-23يوليو
    رقم الحظ:
    2و 7
    يوم الحظ:
    الاثنين
    طعامك المفضل:
    الشمام- البطيخ- الكرنب
    الشخصية:
    قد تبدو للوهلة الأولى أنك شخص عنيف وصلب الرأي، ولكن ذلك فقط واجهة زائفة تضعها لتداري بها شخصيتك الحقيقية وهي أنك شخص في منتهى الرقة والحساسية. في بعض الأحيان قد تكون متقلب المزاج وشديد الحساسية بل وسريع الغضب ولكن طبيعتك الهادئة التي تتميز بالطيبة تعوض هذه العيوب.
    الأصدقاء:
    تحب أن يعتني بك صديقك وأن يخلص لك لأنك تفعل ذلك. تستمتع بالصداقة إلى أقصى حد عندما يكون هناك شيء مشترك بينك وبين أصدقائك. أنجح صداقاتك هي تلك التي تكون بينك وبين أبراج السرطان والجدي والحوت.على الجانب الآخر، فالأشخاص السطحيين يصيبونك بالجنون. وغالبا ما تفشل صداقاتك مع أبراج الجوزاء والميزان والقوس وذلك لترددهم في اتخاذ القرارات.



    الأسد

    24 يوليو-23 أغسطس
    رقم الحظ:
    4و1
    يوم الحظ:
    الأحد
    طعامك المفضل:
    تحب الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من الحديد مثل الكبدة والسبانخ
    شخصيتك:
    تتميز بالإيجابية والحماس وتبذل قصارى جهدك للاستمتاع بحياتك, ظاهريا قد تبدو محبا للمرح وكريما ولكن من داخلك قد تكون في بعض الأحيان متغطرسا ومستبدا، ولكنك بصفة عامة محبوب لأن هذه الصفات السيئة ليست متأصلة.
    الأصدقاء:
    تحب أن تقضي وقتا ممتعا مع أصدقائك، لذلك فأفضل أوقاتك تقضيها مع أبراج الحمل لما يتمتعون به من نشاط، والأسد لتقارب شخصياتكم والقوس لطبيعتهم الاجتماعية. لا تحب مصاحبة الأشخاص بطيئي الحركة أو أولئك الذين تغلب عليهم العاطفة. لا تستمتع بوقتك مع أصحاب أبراج الثور والسرطان والعذراء والحوت.



    العذراء

    24أغسطس-23سبتمبر
    رقم الحظ:
    5و10
    يوم الحظ:
    الأربعاء
    طعامك المفضل:
    التوت والجوز والجزر
    الشخصية:
    عادة ما يتمتع أصحاب هذا البرج بالذكاء, بل وفي بعض الأحيان بالعبقرية ويستطيعون الاستفادة منها. تعرف بالضبط ماذا تريد وكيف تحصل عليه. أفضل صفاتك هي الصبر والإخلاص.ولكن عادة ما تكون انتقاداتك تتسم بالسخرية من الآخرين.
    الأصدقاء:
    تختار من الأصدقاء من يتمتعون بحس الحرية، تميل إلى قيادة مجموعتك من الأصدقاء. أفضل أصدقائك من الثور والعذراء والعقرب وفي بعض الأحيان الميزان. لا تحب أن يتحكم فيك أي شخص. لذلك لا تنجح علاقاتك مع السرطان والأسد والقوس.



    الميزان

    24سبتمبر-23أكتوبر
    رقم الحظ:
    6و8
    يوم الحظ:
    الجمعة
    طعامك المفضل:
    الميلك شيك والحلويات وجميع أنواع الفاكهة
    شخصيتك:
    تتمتع بجاذبية شديدة نظرا لاجتماعيتك. دائما ما تتجنب المواجهات وتبذل ما في وسعك لتجعل حياتك أسهل، لكن على الرغم من أنك محبوب إلا أنك في بعض الأحيان تكون متقلب المزاج وسطحيا وناقدا قاسيا، ولكنك في نفس الوقت تستطيع أن تداري هذه العيوب في الوقت المناسب..
    الأصدقاء:
    تحب أن يكون أصدقاؤك مفعمين بالإثارة والنشاط، تحب جميع أنواع التسلية لذلك فإن أنجح علاقاتك تلك التي تكون مع أولئك الذين يحبون الحفلات والخروج. أفضل أصدقائك من أبراج الجوزاء لتميزهم بالحيوية، والميزان لتقارب شخصيتكم، والقوس لحبهم للتسلية. لا تنجح علاقاتك مع الأشخاص الذين ينظرون إليك بتكبر أو علياء.



    العقرب

    24أكتوبر-22نوفمبر
    رقم الحظ:
    1و7و9
    يوم الحظ:
    الثلاثاء
    طعامك المفضل:
    البصل والثوم والطماطم
    الشخصية:
    أنت كتوم. من أكثر الجوانب السلبية في شخصيتك ميلك للانتقام والتدمير، ولكن بعد ذلك تندم أنك فعلت ذلك. إذا استطعت أن تتخلص من تلك العادة ستصبح شخصية رائعة.
    الأصدقاء:
    تحب أن يستمع إليك كل من حولك. أفضل أصدقائك من الحمل والعذراء. ولكنك لا تستمتع بالصداقة مع الأسد والميزان والقوس والجدي.



    القوس

    23نوفمبر-22ديسمبر
    رقم الحظ:
    3و4
    يوم الحظ:
    الخميس
    طعامك المفضل:
    الخضروات وبخاصة الطماطم والبصل والكراث
    الشخصية:
    أنت متفتح الذهن وذكي. ولكنك دائم القلق ودائما بحاجة للحرية، فأنت تكره أن تكون مقيدا بأي حال من الأحوال. تتمتع بخوض المخاطر. من أفضل مميزاتك التفاؤل وخفة الظل.
    الأصدقاء:
    أنت شخص مخلص. تحب التحدث وأن يستمع إليك الآخرون. أفضل أصدقائك من الجوزاء والأسد والقوس. علاقاتك مع الثور والعذراء والجدي لن يكتب لها الاستمرارية.



    الجدى

    23ديسمبر-20يناير
    رقم الحظ:
    3و8
    يوم الحظ:
    السبت
    طعامك المفضل:
    اللحوم والنشويات والطعام الذي يحتوي على نكهة الشعير
    شخصيتك:
    تتميز بالحرص والحذر. يحبك من حولك لأنك مخلص ويمكن الاعتماد عليك. عيبك الوحيد هو طموحك الزائد الذي يجعلك في بعض الأحيان تتسم بالأنانية.
    الأصدقاء:
    تحب أن تستفيد من علاقاتك مع الآخرين وتفضل أن يكون هناك اهتمامات مشتركة بينك وبين أصدقائك. الميزان والجدي هم أفضل أصدقائك. أما الشخصيات غير المسؤولة التي تقول شيئا وتفعل شيئا آخر، فهي تدفعك للجنون، لذلك فأنت تفضل أن تبتعد عن أبراج الجوزاء والعذراء والقوس.



    الدلو

    21يناير-19فبراير
    رقم الحظ
    2
    يوم الحظ
    السبت
    أكلتك المفضلة:
    تحب الفاكهة والأكلات الحريفة، وبخاصة الطعام الهندي والتايلاندي شخصيتك:
    أنت شخصية ودودة، تحب الاعتماد على نفسك، ولكنك في بعض الأحيان تكون غريب الأطوار وقد يكون هذا هو السبب في أن لديك العديد من الأصدقاء ولكنك في الوقت نفسه لديك حياتك الخاصة ولا تحب أن يتدخل أي شخص فيها الأصدقاء:
    تفضل أن تكون علاقتك بأصدقائك قائمة على الاحترام المتبادل. أفضل أصدقائك يكونون من برج العقرب لما يتميزون به من طبيعة هادئة، وأيضا برج الدلو وذلك لتقارب الميول. تكره الأشخاص العصبيين، والذين يهتموا بصغائر الأمور. لا تفضل مصاحبة أبراج السرطان والجدي لأنك لا تنجذب إلى أحاديثهم, لكن تظل علاقتك ببرج العذراء هي الأكثر سوءأ.



    الحوت

    20فبراير-21مارس
    رقم الحظ:
    6و3
    يوم الحظ:
    الخميس
    طعامك المفضل:
    الشمام والقرع والكرنب والخيار وعيش الغراب والخس
    الشخصية:
    تمتلك طبيعة حساسة وحسا مرهفا وقلبا طيبا. يحبك من حولك لأنك تعرف كيف تستمتع بوقتك وتمتع الآخرين.
    الأصدقاء:
    تحتاج إلى أصدقاء يشجعونك ويعطونك طاقة، لذلك فأنت دائما ما تجد نفسك مع من هم من برج الحوت. لا تمانع أن يتولى القيادة أحد غيرك وأنجح من يقوم بذلك هم الأسد والقوس. دائما ما تفشل علاقاتك مع الأشخاص الواقعيين لأنك تتمتع بطبيعة حالمة وتحتاج للكثير من العواطف. تنجذب للجوزاء، ولكن العلاقة لا تكون قوية بدرجة كبيرة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 10:57 am